هل تؤيد انتفاضة جانفي 2011 في الجزائر؟

السبت، أوت 05، 2006

فلويد لانديس سيفقد لقبه بسبب زيادة مفرطة في هرمون الفحوله®


لا احد ينتظر حدوث معجزة لانقاذ فلويد لانديس الفائز مؤخرا "بطواف فرنسا للدراجات"، تماما كما لم يحدث ذلك مع غيره ممن قـُبضَ عليه مُتلبسا بجُرم تعاطي مُنشط هرمون الفحولة: التيستوستيرون.
طبعا لست انا و لا الخمسين مليون فرنسي ولا الملايين الاخرى من عشاق الملكة الصغيرة (رياضة الدراجات) اللذين سيتأسفون على تجريد هذا "الامريكي الارعن" من لقبه و ارساله الى قريته في البر الامريكي المتوحش عقوبة له على اقتحام لعبة ضلت حكرا على "أوروبا القديمة" "المتحضرة".
النتيجة التي ستصدر غدا ستأكد مرة اخرى ان نسبة التيستوستيرون في دم لانديس اعلى من المستوى المقبول به عالميا... و ربما هو في هذه الليلة يتقلب في فراشه و يتمنى لو مسخه الله حاكما عربيا في لحظة اخذ العينات من دمه...فالحكام العرب ليس لديهم في دمائهم تيستوستيرون فوق الحد الأدنى المطلوب لتقبيل الجواري... و ربما الغلمان ايضا .
هم لا يخافون من تجريدهم من ملك لم يحصلوا عليه نتيجة زيادة مفرطة في هرمون الفحولة ...ابدا ...و الا كيف نفسر ان ينتقل هؤلاء من صمت المشاركة في تقطيع اشلائنا الى الدعم السخي لقتلنا و هتك اعراضنا؟اكثر خنزيرية من خنزير ابيقور نفسه...هذا هو التفسير الوحيد...فالخنزير هو الحيوان الوحيد الذي لا يغار على عرضه كما اخبرني بذلك استاذ الفلسفة منذ 13 سنة ..
حسب ابيقور فان هذا الحيوان البليد ابدى لامبالاة غير عاديه عندما كانت السفينة التي تنقله تواجه خطر الغرق...
بقي ياكل الحشيش في زاوية من السفينة و الركاب يواجهون العواصف و هو غير مبال.
ابريق يشخر و النار تلهب دبره
صحيح أنه دخل التاريخ من دبره كنموذجا ابيقوريا للتعميم على الشعوب و الأفراد التي رضيت ان تكون ظهرا يركب أو ضرع يحلب أو كلاهما معا.. لكن في كل الاحوال فان سجل هذا الخنزير سيكون أقل خزيا مما سيدونه التاريخ عن مواقف هؤلاء الحكام . ..
القصة لم تشر الى ان خنزير ابيقور حاول خرق السفينة بانيابه و حوافره مثل ما يفعل بعض حكام العرب و جمع من انصارهم و بعض من اعدائهم ممن تشربوا الخنزرة من نفس المعين.. بالتلقين تارة و بالفتوى تارة اخرى...
أحسب انني لن اشتم أحد اذا قلت لهؤلاء و من يتبنى موقفهم: كونوا خنازير ابيقور على اقل تقدير هو اشرف لكم !
منذ أول نكبة و نحن ننتظر سقوط آخر ورقة توت تخفي عورة الحاكم العربي
لكن في كل مرة نتحمس لذلك نتفاجأ باسقاط اوراق اخرى ...
للتمويه فقط ! يقول سيدي سْما بولاندي
فحسب ما خلص اليه شيخ طريقتي (عجل الله فرجه) فالحاكم العربي لا يملك عورة!!!..نعم..
مفاجأة؟
لا
هذه حقيقة ..
و الحقيقة عورة لذاتها في شرقنا .. فتجد الحاكم يتعمد اسقاط اوراق التوت تمويها..
و لا يهم ان كنا نحن معشر المتعودين على النكبات و متتبعي العورات قد فقدنا الأمل نهائيا في مشاهدة سقوط آخر ورقة توت مع آخرحلقة من هذا المسلسل الذي لا ينتهي.
في انتظار نهاية الكابوس اليكم هذا الخبر العاجل:مجلس الأمن يصوت بالاجماع على استمرار تعاستنا و السماء لا تزال تمطر لهبا...و خنازير ابيقور تنام بداخل كل واحد فينا بأمان.
هل هو فعلا خبر عاجل؟
لست متأكد
ليلة هادئة... و لا تنسوا ان تتأكدوا من وجوهكم في المرآة صباحا بعد افراغ فحولتكم في اجساد مسالمة
قد تشبه الصورة اعلاه
البقيه ممن لم يحصل على "ستان سميث" ...ينتظر 5 اكتوبر جديد
قبلاتي

هناك 4 تعليقات:

إمرأة لن تكون يقول...

"أحسب انني لن اشتم أحد اذا قلت للحكام العربي و من يتبنى موقفه: كونوا خنازير ابيقور هو اشرف لكم !"


أنت تشتم خنازير ابيقور يا صديقي

أتعلم أن أكثر ما أسعدني أن حكام العرب فشلوا هذه المرة بالخروج إلى الشارع العربي ببيان ففي أول ظهور لأمين المسلخ العربي بعد أن أعلن لبنان منكوبا خرج الموسى المنتظر هذا ناعيا عملية الذل أو كم يطلق عليها عملية السلام ،يجاوره شيخ يشبه كثيرا شيوخ شكوبيلاند طفت البلاهة على وجهه وظهرت مع ابتسامته الساخرة أنياب الجهل والعار وأكثر من ذلك فقد بدا لي متأججا بنار الرغبة مستلذا بالصهيوني يفرغ فحولته بالأطفال يقول في نفسه "يا ليتنا كنا معكم لفزنا فوزا عظيما"

الملا ابن قنب الهندي يقول...

إمرأة لن تكون a dit…
...أتعلم أن أكثر ما أسعدني أن حكام العرب فشلوا هذه المرة بالخروج إلى الشارع العربي ببيان ففي أول ظهور لأمين المسلخ العربي بعد أن أعلن لبنان منكوبا خرج الموسى المنتظر هذا ناعيا عملية الذل أو كم يطلق عليها عملية السلام ،يجاوره شيخ يشبه كثيرا شيوخ شكوبيلاند طفت البلاهة على وجهه وظهرت مع ابتسامته الساخرة أنياب الجهل والعار وأكثر من ذلك فقد بدا لي متأججا بنار الرغبة مستلذا بالصهيوني يفرغ فحولته بالأطفال يقول في نفسه "يا ليتنا كنا معكم لفزنا فوزا عظيما"

3:23 PM

ههههههههههه
صديقتي.. بودي ان اشكرك على الوصف الدقيق لحالة "موسى" و هو يلقي الواح العار التي اثقلت كاهله
لينطلق الآن الغلام الذي معه حرا تُربت على "دبره" يد الجاني..
استمع الآن لمقطع من اغنيه لشيخ الاغنيه الشعبيه العاصميه عْمَرْ الزاهي يقول فيه:" أنا اريد من يملكني..حتى خديم انا عندو فالدار.."what a mess!!

نـشاز يقول...

يونس
شو الي بدك اياه يعني ؟؟
هاتها من الاخير !!؟

الملا ابن قنب الهندي يقول...

نـشاز a dit…
يونس
شو الي بدك اياه يعني ؟؟
هاتها من الاخير !!؟

10:46 AM
_________________
ماذا تريدين اقول لعسكر الموتى؟
ذكرت اهل القبور من ثقتي... فانهلّ حبري كوابل المطر
لا شيء اريد قوله ..
ادون ملاحظاتي على الشواهد